compteur visiteur

الخميس، 13 أغسطس 2009

من أنا؟

أنا شاب مسلم عربي لدي خبرة متواضعة في إنشاء المواقع وتقنيات السيو والربح من الانترنت...

بدأت مشواري منذ مدة وجربت جل أنواع الربح من الانترنت وتمكنت من انتقاء أفضلها وأصدقها.

وكأي بداية لابد من عراقيل ومشاكل وإكراهات وفشل لكن لم أسمح لليأس بالتسلل إلى قلبي،ويجعلني أتراجع إلى الخلف،خصوصا أنني كنت أجلس اليوم كله أمام الحاسوب وفي نهاية اليوم كنت أحيانا أحس أن اليوم مضى بلا فائدة وأنني لم أقم فيه بشيء مفيد لأن رصيدي المالي في الانترنت لم يكن يزداد ومن هنا يجب الإشارة إلى ضرورة الصبر وعدم الاستعجال على النتائج الملموسة وثمار عملك،فبالصبر والعمل والتفاؤل سوف تغرس بدرة تجني ثمارها الحلوة.



بعد مدة وصل رصيدي المالي إلى 10$ في جوجل أدسنس وتم إخباري أنه سيتم إرسال رقم سري إلى عنواني لكي يتم التحقق من صحة العنوان وللأمانة فبعد أن وصل رصيدي إلى 10$ شعرت ببعض اليأس خصوصا أن وثيرة تزايد الرصيد كانت جد بطيئة فالتجأت إلى الضغطات الغير الشرعية والتي أدت إلى إغلاق حسابي بعد ستة أيام، وبعد عشرون يوما وصلت رسالة من جوجل إلى منزلي فاكتشفت أنها تحمل الرقم السري لكن لم تعد لها فائدة لأن حسابي في جوجل قد تم إلغائه لكن كان لهذه الرسالة تأثير كبير على نفسي فقد تأكدت حينها أن الربح من الإنترنت حقيقي ولولا لجوئي للاحتيال لما أغلق حسابي.

وأنشئت حسابا آخر والتزمت بعدم الالتجاء مرة أخرى للضغطات الغير الشرعية وبدأت بالكسب الحلال ولله الحمد الذي هداني،وبالموازاة مع شركة جوجل أدسنس كانت لدي مهمة جد صعبة وهي عملية التسويق أو ما يعرف بالبيع بالعمولة خصوصا أن في هذه العملية تحتاج أن يكون لديك مستوى ممتاز في اللغة الإنجليزية في عملية القراءة والكتابة بالإضافة إلى الأفكار فيجب أن تحاول التفكير تفكير الأجنبي لكي تستطيع إقناعه بشراء منتوج معين فمن الضروري أن تكون لديك أساليب الإقناع والحوار،فكما رأيتم استعملت طريقتين للربح من الإنترنت وللأمانة تعاملت لفترة محدد مع الشركات الربحية التي تدفع مقابل الضغطات 0.1$ عن كل نقر، وكانت هذه الفترة، فترة أضعت فيها الوقت فمعظم تلك الشركات شركات نصابة ولم أربح منها شيء وحتى المبلغ الذي يفترض أن تعطيه ليس بالمبلغ المشجع.



للإشارة أنا أنصح كل من فكر في الربح من الانترنت باستعمال أحد الطريقتين السابق ذكرهما أو كلاهما و ألا يضيع وقته في طرق أخرى قد يضيع فيها الوقت ولا يستفيد شيئا فهاتين الطريقتين أحسن وأفضل أسلوبين للربح من الانترنت بالتجريب وبالإجماع.


انتظروا جديد المدونة

!!!!!!!!!!!!!!!!!

قريبا

2 التعليقات:

2all يقول...

مثلا إذا اخترت فئة تصميم المواقع
اكتب هنا في التعليق "اريد الانضمام إلى فئة تصميم المواقع"

john يقول...

Make Money Online
http://shababmoney.blogspot.com/

إرسال تعليق